استعدادات “أسود الأطلس” لنهائيات الـ”كان”

يخوض المنتخب الوطني المغربي الأول، تجمعاً إعدادياً مغلقاً، منذ الإثنين الماضي، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، إستعدادا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، والتي ستجرى أطوارها ما بين 09 يناير و 06 فبراير المقبلين.

وبرمج الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، حصتين تدريبيتين، بالنسبة لليوم الأربعاء ، الأولى على الساعة الحادية عشرة صباحا والثانية على الساعة الخامسة مساء.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أفادت في بلاغ نشرته أمس الثلاثاء على موقعها الرسمي، أن العناصر الوطنية تستمر في التوافد على مركب محمد السادس لكرة القدم، حيث تخضع عند وصولها للإختبارات والتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس “كورونا” المستجد حسب البروتوكول الصحي الذي تم اعتماده لهذا التجمع، قبل المشاركة في الحصص التدريبية وفق البرنامج المسطر من طرف الناخب الوطني والطاقم التقني.

ويذكر أن البوسني وحيد خاليلوزيتش كان قد أعلن، الخميس الماضي، عن اللائحة الأولية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات الـ”كان”، والتي عرفت لأول مرة إستدعاء كلا من اللاعب عبد الصمد الزلزولي ،مهاجم نادي برشلونة الإسباني، وعز الدين أوناهي، متوسط ميدان فريق أنجي الفرنسي.

كما استدعى، الاثنين الماضي، كلا من بدر بانون لاعب فريق الأهلي المصري، سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي ومحمد الشبيي لاعب فريق الجيش الملكي، للإلتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي الاول.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

مروان مرابط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى