بعمر الـ72.. سامح الصريطي يعلن زواجه من المطربة المعتزلة حنان

أعلن الفنان المصري سامح الصريطي زواجه من المطربة المعتزلة حنان، مشيرا إلى أنهما ارتبطا قبل شهر رمضان الماضي.

ورفض الصريطي، البالغ من العمر 72 عامًا، ما أشيع حول زواجه من حنان سرًّا، مشددًا على أن العائلة وبعض الأصدقاء المقربين شهدوا على زواجهما، لافتًا إلى أنه كان يود إعلان الخبر في الوقت المناسب.

وقال الصريطي في تصريحات تلفزيونية: “اتجوزت أنا وحنان من قبل رمضان اللي فات، ومحبناش نعلن عن حاجة إلا في الوقت المناسب، والجواز مش عيب ما دام قدّام ربنا”.

وبشأن موقفه من قرار اعتزال زوجته المطربة حنان لسنوات طويلة، تحدث الفنان المصري: “لا أتدخل في قراراتها وحياتها الشخصية.. هي حرة في قراراتها.. أنا اتجوزتها على موقفها”.

من جهتها، كشفت حنان أن تأجيل إعلان خبر الزواج جاء بسبب ظروف سفرهما، قائلة: “كنا حابين نعلن للجمهور بعد فترة من زواجنا، لكن ظروف سفري خارج البلاد لفترة، وكذلك زوجي سامح الصريطي هو الآخر، تسبب في تأجيل الإعلان”.

وأضافت أن أحداث غزة كانت سببًا محوريًّا في تأجيل الموضوع، وعلقت: “كما تسببت الأحداث الأخيرة في المنطقة العربية في تأجيل الإعلان عن الزواج رسميًّا، خاصة أن الأجواء لم تكن تسمح لنا بأن نزف هذا الخبر السعيد”.

يذكر أن الصريطي تزوَّج سابقًا من الفنانة نادية فهمي، ورُزق منها بابنتين هما ابتهال وآية، بينما تزوجت حنان من الملحن خليل مصطفى، وأنجبت منه ابنها الأول هشام، وبعد انفصالهما تزوجت من رجل آخر أنجبت منه ابنتها أميرة، وبعد وفاته في ألمانيا، رحلت إلى القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى