سفيان رحيمي يطمح إلى تكريس العقدة المغربية للدون كريستيانو رونالدو

قاد النجم المغربي سفيان رحيمي، المحترف في صفوف نادي العين الإماراتي، فريقه إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تسجيله هدف الإنتصار في الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعت العين بنادي ناساف الأوزبكي، لينتهي لقاء إياب الدور ثمن النهائي، بفوز النادي الإماراتي بهدفين لواحد.

وكان لقاء الذهاب بأوزبكستان قد إنتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله الأسبوع الماضي، ليتأجل الحسم إلى الدقائق الأخيرة من لقاء العودة، والذي أقيم على أرضية ستاد هزاع بن زايد بحضور 10 آلاف مشجع عيناوي.

وشهد اللقاء تقلبات عديدة، حيت كان الضيوف هم السباقون لافتتاح التسجيل مع إنطلاقة الشوط الثاني أمام أداء دفاعي غير متوازن للعين، وتحديدا في الدقيقة 51 عن طريق أكمل مازجوفوي.

وشكل هذا الهدف دافعا للاعبي العين الذين عادوا للتحكم في زمام المباراة، وهو ما مكنهم من إدراك هدف التعادل في الدقيقة الـ55 من خلال مقصية رائعة للابا كودجو، والتي أشعلت اللقاء.

ومع تقدم دقائق اللقاء زاد ضغط لاعبي العين على دفاعات ووسط الفريق الأوزبكي، ما تسبب في ظهور بعض الهفوات، والتي نجح سفيان رحيمي في إستغلال إحداها، بعد خطأ من حارس الفريق الخصم في إبعاد الكرة عن مرماه، مسددا كرة زاحفة قوية من داخل مربع العمليات سكنت الجانب الأيسر لمرمى الحارس في الدقيقة الثانية بعد التسعين.

يذكر أن هذا الهدف مكن العين من بلوغ دور الربع من البطولة القارية، حيث سيواجه نادي النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي نجح بدوره في قيادة فريقه إلى دور الربع بإسقاط الفيحاء السعودي ذهابا وإيابا بمجموع ثلاثة أهداف دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى