تعليق مدرب الرجاء بعد الإنتصار على حسنية أكادير

انتصر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم على ضيفه حسنية أكادير بهدف لصفر، في المواجهة التي جمعتهما أمس الجمعة بمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة 13 من البطولة الإحترافية.

هدف المقابلة الوحيد سجل اللاعب الشاب سفيان بنجديدة، الذي دخل بديلاً لمحمد زريدة، كما أن زميله محسن متولي أضاع ضربة جزاء تصدى لها الحارس ببراعة.

ومباشرة بعد نهاية المباراة، قال مدرب الرجاء مارك فيلموتس، في تصريح خص به قناة الرياضية: “كنا نعرف أن المباراة لن تكون سهلة، حاولنا التسجيل من عدة فرص، لكننا لم ننجح.. ولعبنا بأسلوب الضغط على الخصم، ما جعلنا نسيطر على مجريات اللقاء”. 

وأضاف: “حسنية أكادير لعب بأسلوب دفاعي محض، حيث دافع بـ11 لاعبا.. اضطررت لتغيير طريقة لعبنا في الدقيقة 60، وكان علينا أن نتحلى بالصبر، رغم أننا تأخرنا في التسجيل، حيث أحرزنا هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، بفضل القوة الذهنية للاعبين”.

وتابع: “لا بد من تهنئة اللاعب الشاب بن جديدة، الذي سجل لنا هدف الفوز.. هو لاعب صغير السن اكتشفناه في فئة الشباب، وهذا من ضمن أدوارنا مع الرجاء”.

وبهذا الفوز، يكون فريق الرجاء قد عزز رصيده من النقط بـ27 نقطة، محتلاً بذلك المركز الثاني في سبورة الترتيب، خلف غريمه التقليدي الوداد الرياضي الحاصل حتى الجولة 12 على 32 نقطة، بينما يحتل فريق حسنية أكادير المركز 13 بـ 11 نقطة.

مروان مرابط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى