بن صغير ودياز في مقدمة الأسماء الجديدة المستدعاة لتمثيل الأسود في التوقف الدولي المقبل

وجه الناخب الوطني وليد الركراكي الدعوة إلى نجم نادي موناكو الفرنسي إلياس بن صغير، وذلك لحمل قميص المنتخب الوطني المغربي في التوقف الدولي المقبل، لينضم إلى نخبة من اللاعبين البارزين في الملاعب الأوروبية ممن اختاروا تمثيل المغرب.

وأقدم الركراكي على استدعاء بن الصغير، البالغ من العمر 19 سنة، بعد إتمامه كافة الإجراءات القانونية والإدارية التي تتيح له تمثيل المغرب، ليكون حاضرا رفقة الأسود في المواجهتين الوديتين التي ينتظر أن يخوضها المنتخب أمام كل من أنجولا وموريتانيا منتصف شهر مارس الجاري.

ويأتي هذا الاستدعاء بالتزامن مع أخبار تفيد مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لنادي ريال مدريد الإسباني لإخباره بتواجد إسم نجم الفريق إبراهيم دياز ضمن القائمة الأولية للمنتخب المستدعاة للمشاركة في التوقف الدولي المقبل.

وقال خوسيه فيليكس دياز الصحفي بصحيفة ماركا، عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” إن الجامعة الملكية المغربية قد أرسلت الوثائق الرسمية إلى ريال مدريد لإعلامه بوجود إبراهيم دياز في القائمة الأولية لأسود الأطلس في مباريات مارس.

يذكر أن الركراكي بمعية الجامعة الملكية المغربية يخوضون حملة تطعيم واسعة لتشكيلة الأسود عقب الإخفاق المفاجأ في نهائيات كأس أمم أفريقيا الأخيرة، والتي أجريت في الكوديفوار مطلع العام الجاري، حيث خرج الأسود من الدور الثمن النهائي بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدفين لصفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى