مدرب المنتخب النسوي: يجب نسيان ما حدث لكن مشوارنا في المونديال كان جيدا

عبر رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني النسوي، عن خيبة أمله بسبب الإقصاء من منافسات المونديال، إلا أنه أكد على أهمية نسيان تلك التجربة والتفكير في التحديات المقبلة.

في تصريح لقنوات “بين سبورت” القطرية، أعرب بيدروس عن رضاه عن الأداء الكبير الذي قدمته لاعباته خلال المونديال. وعلى الرغم من أنهم كانوا يطمحون للتأهل إلى المراحل المتقدمة، إلا أنه أصر على أنه لا ينبغي أن تؤثر النتيجة السلبية في الأداء الجيد الذي قدموه.

وأضاف بيدروس: “علينا أن نبدأ العمل والتحضير للمستقبل ابتداءً من شهر شتنبر المقبل”. وشدد على أهمية نسيان الهزيمة القاسية أمام المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، والتركيز على تحقيق النجاحات في المستقبل.

بيدروس أشاد بالعطاء الكروي الذي قدمته اللاعبات طوال مشوارهن في كأس العالم، وأعرب عن فخره بهن. وأكد أنهم على استعداد للعمل بجد لتجاوز هذه الكبوة والتفكير بإيجابية في المرحلة القادمة وتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات المقبلة.

وانتهت مغامرة المنتخب النسوي الوطني في كأس العالم عند الدور الـ16، بعد الهزيمة القاسية أمام المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف دون رد. وعلى الرغم من التحدي الذي واجههن، إلا أن بيدروس يثق في إمكانية تجاوز هذه المرحلة وتحقيق نتائج أفضل في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى