بعد الخسارة..تلميح محمد صلاح لإعتزال اللعب الدولي

وجه محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر – في أول ظهور له عقب إخفاق منخبه في التأهل إلى كأس العالم، بعد الخسارة أمام السنغال في لقاء إياب الدور الحاسم بتصفيات المونديال – رسالة مؤثرة إلى اللاعبين، فهم منها البعض أنها تحمل إشارة أو تلميحًا إلى اعتزاله اللعب دوليًا.
بدى محمد صلاح متأثرًا خلال كلمته بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، قائلًا: “فخور إني لعبت معاكم.. إنتو من أرجل الناس إللي لعبت معاهم.. كان شرفًا لي إني لعبت معاكم سواء أنا موجود أو مش موجود”، ليقاطعه وزير الرياضة قائلًا: “منتخب مصر موجود بكم”.
وقال محمد صلاح داخل غرفة خلع الملابس عقب اللقاء: “أبلغت اللاعبين قبل مواجهة الإياب أنني فخور باللعب معهم، وهم من أرجل من لعبت معهم”.
,اضاف: “لحقت بعض الوقت مع الجيل السابق مع وائل جمعة ومحمد أبوتريكة، ثم عبدالله السعيد والجيل التالي، وسعيد بالجيل الحالي”، مشددًا “فخور باللعب معكم وكان شرفًا لي، وما حدث لا يمكن لأي أحد التدخل فيه؛ لأنها ركلات ترجيح ولثاني مرة”.
واختتم أبو مكة رسالته: “لا يوجد الكثير من الكلام الذي يمكنني قوله، ولكن كان شرفًا لي اللعب معكم، سواء كنت موجودًا بعد ذلك أو لا”.

وقاطع وزير الرياضة المصري أشرف صبحي صلاح في رسالته قائلًا: ستكون موجودًا.”

https://youtu.be/i69lY_jMZJY

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى