الناصري يطوي ملف تجديد عقود ثلاثة أسماء بارزة في صفوف الوداد الرياضي

أكدت مصادر متطابقة توصل سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، إلى اتفاق مع ثلاثة لاعبين رئيسيين داخل القلعة الحمراء من أجل تجديد عقودهم، وهم أيوب عملود ويحيى عطية الله وأيمن الحسوني.

ومن المتوقع أن تجدد عقود اللاعبين الثلاثة بعد مباراة اليوم الثلاثاء ضد شباب السوالم الرياضي في الجولة ما قبل الأخيرة من الدوري المغربي الإحترافي لكرة القدم.

وأضافت ذات المصادر أنه تم التوصل إلى اتفاق شامل بشأن شروط العقود الجديدة لهؤلاء اللاعبين، مع وضع بند يسمح لهم بالرحيل عن الفريق في حال تلقيهم عروضا احترافية من أندية أخرى.

وتعد هذه الخطوة هي الأولى في طريق تحصين رئيس القلعة الحمراء لنجوم وركائز فريقه، حيث يواصل الناصري العمل على تجديد عقود اللاعبين الذين شارفت عقودهم على الإنتهاء وفي مقدمتهم الحارس الأول للفريق رضا التكناوتي والعميد يحيى جبران وزهير المترجي.

يذكر أن الوداد الرياضي يخوض مباراة هامة مساء اليوم الثلاثاء أمام الشباب الرياضي السالمي، في حين ينتظر هدية ثمينة من غريمه الرجاء الرياضي الذي يلاقي متصدر الدوري المغربي نادي الجيش الملكي بالرباط، حيث تمثل خسارة الجيش إن تحققت أملا جديدا للفريق الأحمر لخطف اللقب في الأمتار الأخيرة من الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى