إبتدائية البيضاء تدين الحيداوي والعماري بالحبس النافذ

أصدرت المحكمة الزجرية الابتدائية عين السبع قرارها بشأن القضية المعروفة بـ “تسريب تذاكر كأس العالم قطر”، حيث أصدرت أحكاما بحق كل من محمد الحيداوي، رئيس نادي أولمبيك آسفي، بالسجن لمدة سنة ونصف مع تنفيذ العقوبة، وبحق عادل العماري، الإعلامي في إذاعة خاصة، بالسجن لمدة عشرة أشهر مع تنفيذ العقوبة أيضاً.

تعود تفاصيل الواقعة إلى قرار وكيل الملك بمحكمة الجنايات في الدار البيضاء، في يوم 26 يوليو الماضي، بمتابعة محمد الحيداوي، الذي يشغل أيضاً منصب برلماني، في حالة اعتقال، بجانب الإعلامي عادل العماري، وذلك بعد انتهاء التحقيقات التي أظهرت تورطهما في التلاعب بتذاكر مباريات المنتخب المغربي في كأس العالم قطر، حيث كانت تلك التذاكر منحتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصفة مجانية للجماهير المغربية.

قد أحالت السلطات المختصة، بعد انتهاء التحقيقات الأولية، المشتبه بهما إلى وكيل الملك بمحكمة الجنايات بالدار البيضاء، الذي استمع إليهما قبل أن يصدر قراراً بمتابعة محمد الحيداوي في حالة اعتقال، بينما تم السماح لعادل العماري بالبقاء في حالة سراح. يأتي هذا القرار استناداً إلى الأدلة والمعلومات المتاحة حول تورطهما في الجريمة المشابهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى