تغييرات في رحلات “رام” بين الدار البيضاء وأمستردام   

قررت سلطات مطار أمستردام الدولي تقليص عدد المسافرين وعدد الرحلات، من وإلى مطار أمستردام شيبول، يشمل جميع شركات الطيران. وسيكون لهذا القرار انعكاسات على بعض رحلات الخطوط الملكية المغربية التي تؤمنها من وإلى هذه الوجهة.

وأفاد بلاغ صادر عن شركة الحطوط الجوية الملكية المغربية “رام”، أنه لمواجهة هذه الظرفية الحالية، وحرصا منها على تأمين الرحلات الجوية لأكبر عدد من المسافرين، فإن الرحلات AT850 وAT851   الرابطة بين الدار البيضاء وأمستردام في الاتجاهين، خلال الفترة الممتدة بين 7 يوليوز الجاري و21 منه، سيتم تحويلها إلى مطار روتردام عوض مطار أمستردام.

وفي حال استمرت هذه الوضعية الاستثنائية بعد هذا التاريخ، فستتخذ الخطوط الملكية المغربية تدابير جديدة. وسيتم إخبار الزبناء المعنيين بمجموع التدابير المتخذة في هذا الصدد. كما تمنحهم الشركة الوطنية مجانية تغيير نقطة الانطلاق أو الوجهة في أوروبا خلال نفس تاريخ الرحلة.

وأضاف البلاغ، أن الوضعية الراهنة بمطار أمستردام تنضاف إلى عدة اضطرابات تمر بها شركات الطيران حاليا في جزء كبير من القارة الأوروبية. والخطوط الملكية المغربية لن تذخر جهدا لإعلام زبنائها حال وقوع تغييرات على برنامج رحلاتها، وكذا اقتراح حلول ملائمة لتسهيل عملية تنقل المسافرين، خاصة مغاربة العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى