نجوم مغاربة يعبرون عن سعادتهم ب استضافت المغرب لـمونديال 2030

عبر المغاربة والعرب عن سعادتهم الكبيرة بعد أنتشار خبر عودة المونديال إلى الوطن العربي قريباً وبالتحديد بالمغرب،خاصة بعد نجاح دورة قطر 2022 إلا أن نجوم المغرب كان لهم الحصة الأكبر من الاحتفالات على السوشيال ميديا.

البداية مع سعد لمجرد، حيث شارك العلم المغربي على إنستقرام وهنأ ملك المغرب والشعب المغربي على هذا الإنجاز العظيم، قائلاً: “أود أن أتقدم بأحر التهاني إلى سيدي محمد السادس نصره الله وللمغرب بلدي العزيز، على نجاحه في تأمين فرصة استضافة بطولة كأس العالم 2030 المرموقة. إنه إنجاز رائع يملأنا بفخر وسعادة كبيرين!”.
أما أسماء لمنور، فكانت فرحتها كبيرة وشاركت عدة بوستات على إنستقرام تعبيراً عن فخرها وسعادتها، وكتبت في واحدة من المشاركات، “لست تلقى كالمغرب الفذ أرضا، ولو اجتزت الأرض طولا وعرضا، ذي بلادي ينهال منها اعتزازي، نابض حبها مع الروح نبضا، أمة نحن بالجلالة والعز، عرفنا مذ كانت الأرض أرضا”.
لطيفة رأفت شاركت الخبر الرسمي للإعلان، وعلقت عليه “هذا هو المهم، بلدي الحبيب المغرب ينال شرف تنظيم كأس العالم 2030 الى جانب كل من اسبانيا والبرتغال، مغربية وأفتخر”.
عبد الفتاح الجريني شارك ستوري على إنستقرام لخريطة المغرب مع كأس العالم، ووضع هاشتاغ اسم المغرب.

عبر المغاربة والعرب عن فرحتهم بوعودة المونديال إلى الوطن العربي قريباً خاصة بعد نجاح دورة قطر 2022، إلا أن نجوم المغرب كان لهم الحصة الأكبر من الاحتفالات على وسائل التواصل الاجتماعي.
حيت شاركت الفنانة الرجاوية وعاشقة كرة القدم أسماء لمنور، فرحتها وشاركت عدة منشورات على حسابها الخاص بالانستجرام تعبيراً عن فخرها وسعادتها
وكتبت النور معلقة بأحد منشوراتها “لست تلقى كالمغرب الفذ أرضا، ولو اجتزت الأرض طولا وعرضا، ذي بلادي ينهال منها اعتزازي، نابض حبها مع الروح نبضا، أمة نحن بالجلالة والعز، عرفنا مذ كانت الأرض أرضا”.

وكذلك عبر سعد المجرد عن فرحته بالخبر حيث شارك العلم المغربي على إنستقرام وهنأ ملك المغرب والشعب المغربي على هذا الإنجاز العظيم، قائلاً: “أود أن أتقدم بأحر التهاني إلى سيدي محمد السادس نصره الله وللمغرب بلدي العزيز، على نجاحه في تأمين فرصة استضافة بطولة كأس العالم 2030 المرموقة. إنه إنجاز رائع يملأنا بفخر وسعادة كبيرين!”.
أما المطربة المغربية لطيفة رأفت فقد شاركت الخبر الرسمي للإعلان، وعلقت عليه “هذا هو المهم، بلدي الحبيب المغرب ينال شرف تنظيم كأس العالم 2030 الى جانب كل من اسبانيا والبرتغال، مغربية وأفتخر”.
عبد الفتاح الجريني شارك ستوري على إنستقرام لخريطة المغرب مع كأس العالم، ووضع هاشتاغ اسم المغرب.

وعارضة الأزياء إبتسام بطمة عبرت عن فرحتها أيضاً وشاركت ستوري احتفالاً في الخبر.
نفس الشئ فعلته المغنية رجاء بلمير حيت عبرت عن سعادتها بالخبر و نشرت سطوري وهي ترقص على انغام أغنية شعبية رفقة صديقها رضا الحقاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى