صادم.. الحكم بحبس إلياس شاعر سنتين سجنا واحدة موقوفة التنفيذ

قضت محكمة الجنايات في مدينة “أنتويرب” البلجيكية بحبس الدولي المغربي إلياس شاعر، لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، لمدة سنتين، واحدة نافذة والأخرى موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 15684 أورو.

وجاء هذا الحكم بسبب إعتداء إلياس رفقة شقيقه على سائق شاحنة في بلجيكا صيف سنة 2020، نتج عنه إصابة الضحية بكسر في الجمجمة، وفق ما نقلته وسائل إعلام بريطانية وبلجيكية، حيث تعود تفاصيل القضية إلى خلاف نشب بين اللاعب وشقيقه من جهة وسائق  إحدى الشاحنات من جهة أخرى، إبان تواجدهما بمنطقة “أردين”، شمال فرنسا في رحلة تجديف، قبل أن يتطور النقاش إلى اشتباك نتج عنه إصابة سائق الشاحنة بحجر ألقاه عليه إلياس شاعر، وفق التحريات.

وفي أول رد فعل من قبل نادي كويز بارك رينجرز على هذا الخبر، أصدر الفريق بيانا أوضح من خلاله تواصله المستمر والمنتظم مع الفريق القانوني للاعب، موضحا أن المسطرة القانونية لم تصل إلى نهايتها بعد.

يذكر أن إلياس شاعر غاب عن قائمة الأسود خلال الإستحقاقات الأخيرة، في ظل عدم الإعتماد عليه من قبل الناخب الوطني وليد الركراكي، بعد أن كان من ضمن القطع المهمة في تشكيلة الناخب السابق البوسني وحيد خاليلوزيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى