فصيل ”الوينرز” المساند للوداد الرياضي يوجه انتقادات للجنتي التحكيم والبرمجة

أصدر ألتراس الوينر الفصيل المساند لفريق الوداد الرياضي، بياناً حول المباراة الأخيرة للفريق، التي خاضها ضد الفتح الرباطي، مؤكدا أن الفريق الأحمر يواجه تصفية حسابات من قبل إدارة التحكيم التابعة للعصبة المغربية لكرة القدم.

وقال فصيل الوينرز : “نحن نواجه واقعًا صعبًا في بيئة مليئة بالمشاكل في بلد يستعد لاستضافة كأس أمم إفريقيا وكأس العالم، ومع ذلك يُعاني من سوء تنظيم المباريات المحلية والتلاعب والجدول الصعب والتحكيم الفاسد”.

وأشار مجموعة “الفريق الأحمر”: “بعد الفترة الكارثية في الذهاب، قررنا منح الفرصة للفريق لتصحيح الأمور دون ضغوط، مع الاعتقاد بأن الفترة الحالية تتطلب هدوءًا وجهدًا جادًا لتحضير فريق تنافسي قوي في الإياب، قادر على الدفاع بقوة عن الشعار”.

وأضاف “نستنكر التلاعب الذي تمارسه إدارة التحكيم ضد الفريق، والقرارات المثيرة للجدل في كل مباراة، سواء من الحكام أو غرفة الفيديو، حيث تم تجاهل ركلة جزاء واضحة للاعب أوناجم دون التحقق من الفيديو”.

البيان ذاته أكد على أن : “خطأ واضح من المدافع بوشتة تحول إلى ركلة جزاء، وخطأ آخر في مكان آخر أدى إلى هدف مهم. أخطاء تؤثر مباشرة في منح النقاط للفريق المنافس”.

وتابعت: “لا يمكن أن نتسامح مع تكرار هذه الأخطاء المتكررة، مما يعني أن النادي يتعرض لاستهداف من إدارة التحكيم التي تستغل ظروف الفريق بأسوأ الطرق”.

وانتقدت المجموعة ” أداء الفريق في المباراة، مؤكدة: “بأسف تام، كانت المباراة الأخيرة مخيبة للآمال، لا في النتيجة ولا في الأداء، بدون رغبة أو حماس أو إرادة، كما لو أن الفريق حضر للمباراة فقط لأداء واجب”.

وختمت: “هذا الأمر غير مقبول على الإطلاق، ونحن نتحمل جميعًا المسؤولية، اللاعبون والجهاز الفني والإداري، في أن كل مباراة يجب أن تُلعب بروح المنافسة والقتالية، ولا يوجد مبرر لرؤية فريق بدون عزيمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى