أشرف حكيمي يعتذر من جمهور مارسليا بعد واقعة الكلاسيكو

نشر الدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، تدوينة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” يعتذر فيها من جمهور أولمبيك مارسيليا، بسبب ما تلفظ به خلال نشوة فوز فريقه على ممثل الجنوب الفرنسي .

وجاء في تدوينة حكيمي على “إكس”: “شكرا لجميع جماهيرنا لحضورهم مرة أخرى بالأمس في كليرمون، أشعر بخيبة أمل من النتيجة، ولكنني فخور بأنني لا أزال قادرا على الاعتماد عليكم”.

وأضاف نجم المنتخب المغربي: “قبل أسبوع احتفلنا جميعا بانتصارنا الكبير في الكلاسيكو على ملعب بارك دي برانس، وبعد المباراة، تركنا أنفسنا ننجرف وراء النشوة”.

وأضاف: “نحن ندرك جيدا تأثير أفعالنا وأقوالنا على الجمهور، وخاصة الصغار الذين يحلمون بمشاهدة مباراة كرة قدم. نحن نأسف بشدة للكلمات التي لم يكن يجب أن نقولها، ونود أن نعتذر عنها”.

وفي الختام كتب: “في المستقبل، سنبذل قصارى جهدنا لمواصلة احترام واجبنا في أن نكون قدوة، ومازلنا نتوقع الكثير منكم يوم الأربعاء في نيوكاسل”.

يشار الى أن حكيمي توصل باستدعاء من رابطة الدوري الفرنسي في وقت سابق، رفقة كل من كولو مواني وعثمان ديمبلي ولايفن كورزاوا، بعد اتهامها لهم بتوجيه هتافات مسيئة لفريق أولمبيك مارسيليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى