عقدة رونالدو أمام بونو تتواصل للقاء الثالث على التوالي

واصلت شباك الدولي المغربي ياسين بونو الاستعصاء على الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

وتواجه اللاعبان مساء أمس الخميس، 08 فبراير 2024، في اللقاء الذي جمع الهلال السعودي والنصر على ملعب “المملكة أرينا”، ضمن منافسات موسم الرياض الودي، والذي إنتهى لصالح رفاق بونو بهدفين لصفر، ليتوج الفريق الأزرق بكأس البطولة.

وشهد اللقاء مستويات متقاربة بين الفريقين، حيث بسط نادي الهلال سيطرته على الشوط الأول من المباراة، وهو ما مكنه من هز شباك راغد النجار عن طريق سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة الـ 16 من عمر المباراة، قبل تعزيز النتيجة في الدقيقة الـ 30 عبر نجم الفريق والمنتخب السعودي سالم الدوسري.

الشوط الثاني من اللقاء جاء مغايرا لسابقه، حيث إكتفى الفريق الأزرق بتأمين مناطقه، أمام تغييرات البرتغالي لويس كاسترو الذي عدل خط دفاعه ودعم هجومه بأسد التيرانغا ساديو ماني، لتميل كفة اللقاء إلى رفاق رونالدو، غير أن سيطرة الفريق خلال الشوط الثاني لم تثمر عن أهداف، حيث نجح بونو ودفاع الهلال في صد جميع هجمات ثلاثي النصر الهجومية.

يذكر أن هذه البطولة شهدت مشاركة أنتر ميامي الأمريكي، الذي يلعب في صفوفه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، غير أن هذا الأخير فشل في تحقيق أي إنتصار، بعد الهزيمة أمام كل من النصر والإتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى