المغرب التطواني يمنع جماهير الجيش الملكي من التنقل إلى المدينة والأخيرة ترفض القرار

أكد فريق المغرب التطواني إجراء مواجهته، نهاية الأسبوع الجاري، أمام الجيش الملكي، متزعم ترتيب البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، بحضور الجماهير المحلية فقط.

وكشف الفريق، عبر بلاغ رسمي، أنه لم يتم تخصيص أي تذاكر لجماهير الفريق العسكري، حيث ينتظر أن تقام المباراة التي تجمع الفريقين لحساب الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري بملعب “سانية الرمل”، بحضور الجماهير التطوانية دون غيرها.

وتسبب هذا القرار في جدل كبير، وغضب في أوساط مشجعي نادي الجيش الملكي، والذين اعتبروه استهدافا مباشرا لفريق ينافس على اللقب، متهمين إدارة الفريق التطواني بالخضوع إلى ضغوطات خارجية.

واعتبر فصيل مشجعي الجيش الملكي القرار الأخير أمرا مرفوضا، خصوصا وأن عددا من الجماهير قد انتقلت مسبقا إلى تطوان لحضور اللقاء، وأن الأجدر هو السير على منوال المواسم السابقة وتوفير العدد الكافي من التذاكر للجماهير حتى يتسنى لها متابعة اللقاء ومساندة فريقها في الأمتار الأخير من سباق الظفر باللقب.

من جانب آخر طالب فصيل مشجعي العساكر، عبر ذات البلاغ، إدارة الفريق بالتحرك لفك هذا الإشكال، وحماية النادي من لعبة الكواليس، على حد تعبيرهم، وضرورة الكشف عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود هذه المواجهة، فضلا عن ضرورة توفير إخراج تلفزي مهني ومسؤول لهذا اللقاء.

يذكر أن صراع اللقب انحصر منذ عدة دورات بين الجيش الملكي متزعم الترتيب بواقع 67 نقطة والرجاء الرياضي بواقع 66 نقطة، مع تبقي جولتين لنهاية الدوري الإحترافي، وهو ما يضع الفريقين تحت ضغط كبير، حيث سيكون أي تعثر بمثابة رصاصة الرحمة التي ستنهي آمال الفريق في الظفر بدرع الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى