الإتحاد المصري يقرر معاقبة محمد الشيبي وبيراميدز يهدد باللجوء إلى الفيفا

أوقف الإتحاد المصري لكرة القدم، أمس الخميس 31 ماي 2024، الدولي المغربي محمد الشيبي، المحترف في صفوف نادي بيراميدز، لمدة 6 مباريات، مع تغريمه 100 ألف جنيه، وذلك على خلفية أزمته مع لاعب النادي الأهلي حسين الشحات.

وأوضح بيان للإتحاد المصري أن مجلس الإدارة قرر، بعد جلسة طارئة، معاقبة الشيبي بسبب مخالفته للوائح، وذلك بعد تقدم الأهلي المصري بشكاية ضد النجم المغربي، يتهمه فيها بمخالفة اللوائح، إثر لجوئه إلى القضاء المدني في واقعة رياضية داخل المستطيل الأخضر.

وكان الشيبي قد تعرض للصفع من قبل حسين الشحات في مواجهة سابقة بين نادي بيراميدز والأهلي، غير أن العقوبة التي قررتها الجهات المختصة داخل الإتحاد المصري في حق الشحات لم ترق الشيبي، والذي رأى أنها لا ترقى إلى مستوى الإعتداء الذي تعرض له داخل الميدان، ما دفعه إلى تقديم شكوى باللاعب المصري أمام القضاء المدني، والذي قضى قبل يومين في هذه الواقعة بالحبس لمدة سنة واحدة مع وقف التنفيذ، وحرمان الشحات من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 أعوام إلى جانب تغريمه 100 ألف جنيه.

من جانبه هدد نادي بيراميدز باللجوء إلى الفيفا ضد قرارات الإتحاد المصري التي طالت محمد الشيبي، خصوصا إذا لم يتم التراجع عنها من قبل لجنة الإستئناف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى