ريال مدريد يؤكد مشاركته في كأس العالم للأندية وأنشلوتي يتحجج بسوء تفسير تصريحاته

لم تمضي سوى ساعات قليلة على إنتشار تصريحات منسوبة لمدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشلوتي، بخصوص عدم مشاركة النادي الملكي في بطولة كأس العالم للأندية حتى خرجت إدارة النادي العاصمي ببيان رسمي تؤكد من خلاله مشاركة الميرينغي في هذا المحفل العالمي.

وقال ريال مدريد، عبر بيان رسمي نشر على صفحات الفريق الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، “يعلن النادي أنه لم يتم التشكيك في أي لحظة بمشاركته في كأس العالم للأندية الجديد الذي تنظمه الفيفا في الموسم القادم 2024-2025، “سيخوض نادينا هذه البطولة الرسمية كما هو مقرر، وسنواجهها بكل فخر وتفاؤل لنجعل ملايين مشجعينا حول العالم يحلمون بلقب جديد”.

ولم يشر البيان إلى صحة التصريحات التي انتشرت نقلا عن كارلو أنشلوتي من عدمها، حيث إكتفى بتأكيد المشاركة.

وكانت تقارير إخبارية قد أشارت، صبيحة اليوم الإثنين 10 يونيو 2024، إلى أن مدرب الريال كارلو أنشلوتي قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد عزم الريال عدم المشاركة في النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية في ظل نظامها الجديد، والذي اعتبره مرهقا للاعبين وغير مقنع على المستوى المادي.

هذا التضارب في الأخبار دفع الإيطالي كارلو أنشلوتي إلى الخروج بتدوينة لتوضيح اللبس، حيث كتب عبر منصة “إكس” “في مقابلتي لم يتم تفسير كلماتي حول كأس العالم للأندية بالطريقة التي كنت أقصدها. لا شيء يمكن أن يجعلني أرفض إمكانية اللعب في البطولة التي اعتبرها فرصة عظيمة لمواصلة تحقيق الألقاب الكبيرة مع ريال مدريد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى