“التيباري” يُقرر التنازل عن متابعة عبد الفتاح جوادي ويعلن الصلح معه   

أعلن الفنان عبد القادر عيزون المعروف بلقب “التيباري” عن تنازله، برفقة أربعة من زملائه في سلسلة “تريكة القنب”، عن متابعة الفنان عبد الفتاح جوادي في القضايا المرفوعة ضدهم.
وجاء هذا الإعلان بعد خروجهم من جلسة المحكمة الابتدائية بعين السبع يوم الثلاثاء.

وكشف “التيباري” في تصريح مصور عن تفاصيل الصلح الذي جرى بينه وبين جوادي. وقد أوضح أنه قد رق لحال جوادي عند مقابلته بسلالم المحكمة، وعانقه وهو يبكي، حيث أكد أنه لم يرق للنوم منذ دخول جوادي السجن، على الرغم من الظلم الذي تعرض له وحرمانه من مستحقاته المادية.

وأضاف “التيباري” قائلاً: “تسامحنا والمسامح كريم”، حيث أوضح أنه قد تنازل عن مستحقاته المادية بعد زيارة والدة جوادي له في منزله، حيث تعاني من المرض، وكانت برفقة نجلتها ونجلها. وقد طلبت منه مسامحة جوادي وكشفت له عن أوضاعها الصعبة، مما دفعه للتفكير في التصالح وترك الماضي وراء ظهره.

وأشار “التيباري” إلى أن القضاء قد أعاد له كرامته وأنصفه، معبراً عن فرحه لجوادي وأمله في أن يصلح نفسه ويبدأ صفحة جديدة بيضاء، ويتجنب المشاكل والنزاعات مع زملائه. كما أكد أن الإساءة والشتم كانا السبب الرئيسي الذي دفعه لمتابعة جوادي قضائياً.

وأوضح “التيباري” أنه وبتوافق مع باقي زملائه، قد تنازلوا عن 90 في المائة من مستحقاتهم المادية، مشيراً إلى أنهم استعادوا حقوقهم المعنوية واعتبارهم بعد هذا الصلح. وفي ختام تصريحه، أكد أن الحق المادي عند الله، وأنه يعتمد على ربه ليعوضهم بالخير والبركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى