الوداد يتجرع مرارة الهزيمة الأولى في البطولة الوطنية

انهزم حامل لقب البطولة الوطنية، نادي الوداد الرياضي، بهدف لصفر أمام النهضة البركانية أمسٍ الأحد، وذلك في معقله المركب الرياضي محمد الخامس برسم مؤجل الجولة الخامسة.

وباغت الضيوف خصمهم في الدقيقة 42 من الشوط الأول، حين سجل اللاعب إيسوفو دايو هدف التقدم للنهضة البركانية عكس مجريات الشوط، الذي شهد تفوقاً وسيطرة طفيفة لفائدة البيضاويين.

مع بداية الجولة الثانية استمر الضغط الهجومي للوداد مُحاولاً إدراك التعادل دون جدوى، وفي الدقيقة 70 لاحت للوداديين فرصة ذهبية لقلب الموازين حين طرد الحكم داكي الرداد لاعب النهضة بكر الهلالي، نتيجة حصوله على بطاقة صفراء ثانية.

إلا أن النقص العددي لم يمنع البرتقاليين من الاستماتة في الدفاع عن تفوقهم حتى نهاية أطوار اللقاء، الذي شهد طرداً آخر هذه المرة ضد اللاعب الودادي يحيى جبران، والذي يُمكن أن تطاله عقوبة تأديبية بسبب سلوكه عقب الطرد.

يذكر أن أولمبيك آسفي تغلب خلال اليوم نفسه على رجاء بني ملال بملعب المسيرة بالنتيجة عينها، فيما انهزم فريق الرجاء الرياضي أول أمس السبت أمام يوسفية برشيد بواقع 3 أهداف لاثنين.

وبهذه النتائج احتفظ نادي المغرب التطواني بصدارة البطولة الوطنية بـ11 نقطة وسجل خالٍ من الهزائم، متبوعاً بالوداد صاحب العشر نقاط، والنهضة البركانية الذي تنتظره مباراة مؤجلة.

Agence Nationale de la Conservation Foncière

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى