بونو يحلم بإرتداء قميص نادي العاصمة الأرجنتيني “ريفر بلايت”

أعرب ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي ونادي إشبيلية، عن أمله في أن يرتدي ذات يوم قميص نادي العاصمة الأرجنتينية “ريفر بلايت”، الذي لا يخفي كونه من مشجعيه الأوفياء منذ صغره.

بث التلفزيون الأرجنتيني “TyC Sports” مقابلة مع بونو، الثلاثاء 11 يونيو 2023، سمحت له بالحديث، عبر الهاتف، مع مثله الأعلى منذ أن كان طفلا، نجم ريفر بليت، المهاجم الشهير أرييل أورتيغا، المعروف باسم “ال بوريتو”، الذي لعب لنادي بوينوس آيريس بين 1991-1996، 2000-2002 و 2006-2012.

واعترف بونو بأن اللعب لريفر يمثل “بصراحة، أحد أحلامي وأنا أتمنى أن يتحقق يوما ما”.

غير أن بطل المباراة ضد إسبانيا في مونديال قطر ألمح إلى أنه إذا قرر اللعب في الأرجنتين، فإنه يريد أن يكون ذلك في وقت مناسب رياضيا.

وأضاف : “لا أريد أن أفعل ذلك لمجرد ارتداء قميص (ريفر)، بل أريد أن أذهب إلى هناك وأن أكون في المستوى المطلوب من ناحية الأداء. إذا لم أشعر بذلك، فلن أذهب. آمل أن أحصل على هذا المبتغى يوما ما، أن أكون مهيأ لتحقيق الانتصارات هناك”.

وشدد بونو على أن هدفه “ليس مجرد التوقيع لريفر وارتداء قميص” هذا النادي الأرجنتيني الأسطوري.

وقد أثار شغف بونو بنادي ريفر بلايت فضول الصحافة المحلية، التي أبرزت خلال كأس العالم بقطر تبادل القمصان الموقعة بين بونو و”ال بوريتو”، وتعليقات حارس المرمى المغربي التي أثنى فيها على طريقة اللعب الشهيرة التي قدمها أرييل أورتيغا خلال أيام مجده الكروي.

ومع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى