سحب معدات التصوير من بعثة الوداد بمطار هواري بومدين بالجزائر

عمدت السلطات الجزائرية بمطار الهواري بومدين، سحب جميع معدات التصوير من بعثة فريق الوداد الرياضي فور وصولها إلى المطار قادمة من تونس العاصمة، استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل، غدا الجمعة، في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
وحسب المصادر الأولية فإن السلطات الجزائرية ستعيد معدات التصوير للفريق عند نهاية مباراته أمام شبيبة القبائل، وعودته إلى المغرب، فيما لم يعرف لحدود اللحظة سبب إقدام السلطات هناك بهذا الفعل في حق الطاقم الإعلامي للوداد.
وجد الطاقم الإعلامي لفريق للوداد الرياضي نفسه بدون معدات تصوير، لتوثيق الحصص التدريبية وأجواء البعثة بالجزائر، وكذا أخد صور لأطوار مباراته أمام شبيبة القبائل التي ستلعب غدا الجمعة.
ويبق للسلطات الجزائرية أن تعاملت بنفس الطريقة مع الإعلام المغربي ،حيث كانت قد منعت الإعلاميين الذين حلوا بالجزائر من دخول البلاد، لتغطية منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي نظمت بالجزائر.
واضطر الوداد الرياضي إلى السفر صوب الجزائر عبر تونس، في طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، ومن تم تغييرها بأخرى تابعة للخطوط التونسية، للوصول إلى الجزائر، جراء غلق الحدود الجوية بين البلدين “الجزائر والمغرب” منذ سنة 2021.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي سيواجه مضيفه شبيبة القبائل الجزائري يوم الجمعة القادمة على ارضية ملعب 5 جويلية لحساب مؤجل الجولة الاولى من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى