رياضة

لأول مرة “ميسي” يتحدث عن اللحظات التي علم فيها بعدم بقائه في برشلونة

أجرى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مقابلة مع الصحفي جوليم بالاجي لقناة “بي بي سي سبورت” كشف فيها عن رد فعله عندما علم بنهاية مشواره مع فريقه السابق برشلونة.

وقال ميسي : “في الأيام القليلة الماضية لم أتمكن من النوم خاصة بعد إعلان النادي أنني لن أستطيع البقاء، كنت أشعر بالقلق وعدم اليقين ماذا سيحصل، حينها تبادر الى ذهني العديد من الأسئلة مثل حان الوقت للذهاب إلى أين؟، ماذا علي أن أفعل؟”.

وتابع البرغوث الأرجنتيني: “لكن بعد ذلك هدأت الأمور قليلا وبدأت أتحدث إلى الأشخاص المقريبين مني، المفاوضات مع باريس تمت بسرعة كبيرة، وهذا جعلني أركز على الخطوة الجديدة التي اتخذتها”.

وفي السياق ذاته، كشف ميسي بأنه كان في منزله لما أخبره والده، بعد اجتماعه مع لا بورطا، بأنه لن يستطيع البقاء في برشلونة.

وأضاف : “كان علي أن أحضر نفسي لإخبار زوجتي، ثم بكينا، وبعدها اضطررنا إلى إخبار الأطفال، شعرنا بالضعف حقا لكننا شجعنا بعضنا البعض، واحتجنا للطريقة الصحيحة لإبلاغهم لأننا أخبرناهم في ديسمبر بأننا سنبقى في برشلونة، كنت أعرف أن قرار المغادرة سيكون صعبا على أطفالي، خاصة تياغو هو مثلي يحتفظ بمشاعره داخله”.

وبخصوص علاقة نيمار بالموضوع قال: “حين بدأ والدي المحادثات مع ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، نيمار كان يعلم بذلك لأنني كنت أتحدث معه عن كل ذلك”.

وأكمل: “أخبرت أيضا دي ماريا وباريديس بأن إمكانية قدومي لباريس شيء أتطلع اليه، وجميعهم رحبوا بي على الفور، وكانو يتطلعون لحدوث ذلك، وكنا على تواصل دائم بشأن كل خطوة أتخذها”.

وللإشارة فإن نادي “بي سي جي” كان قد أعلن رسميا انتقال ميسي يوم الثلاثاء بعقد انتقال حر بعد فشل برشلونة بسبب أزمته المالية في تجديد عقده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى