مهدي فاضيلي يصدر ”مريش”.. والجمهور يشبه صوته بسعد لمجرد

أصدر الفنان المغربي مهدي فاضيلي، عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، أغنية تحمل كعنوان “مريش”.

وتعامل مهدي فاضيلي في جديده الفني مع الفنان محسن تيزاف، عضو مجموعة “فناير”، على مستوى الكلمات والألحان والتوزيع.

واختار مهدي طرح جديده الفني على طريقة “الفيديو كليب”، صورت مشاهده تحت إشراف المخرجة كوثر تغزاوي، ومن إنتاج شركة “2bee entertainment”.

وتحمل أغنية “مريش” لمسة شبابية وظف من خلالها محسن تيزاف موسيقى بإيقاعات عصرية، كما تم اختيار الكلمات بعناية عبر استخدام لهجة بسيطة وقريبة من الجمهور.

وتتناول الأغنية موضوعا يشكل أزمة لدى الشباب المغربي والرجل العربي عامة، وهي تفضيل فئة من النساء الزواج من رجل ثري لضمان مستقبلهن، باعتبار المال مصدرا لسعادتهن والضامن لاستقرارهن، مقابل الاستغناء عن الحب والعاطفة كمكونان رئيسيان للحياة السعيدة، حيث وجه “فاضيلي” رسالة إلى النساء مفادها أن الرجل يحتاج لإمرأة تقدره وتغرم به لذاته لا لأمواله، وإلى حبيبة صادقة في مشاعرها لا تحاول استغلاله أو الكذب عليه من أجل تحقيق أطماعها وجشعها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع جديد فاضيلي، معبرين عن إعجابهم بصوته القوي، ومشبهينه بصوت نجم “البوب” المغربي سعد لمجرد.

وعلق واحد من جمهور مهدي فاضيلي قائلا: “عمل فني متكامل من كلام ولحن وتوزيع واداء أروع ما شاء الله دائما في القمة”، وأضاف آخر: “أغنية خطيرة إدمان بالتوفيق مهدي والله متقول غير سعد لي كيغني”.

وجدير بالذكر، استطاعت أغنية “مريش” أن تحتل، منذ صدورها، مراكز متقدمة بـ”الطوندونس” المغربي كأكثر الأغاني مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وفاقت عدد مشاهدتها 700 ألف، خلال فترة قصيرة من طرحها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى