الركراكي عن مواجهة تنزانيا.. لا أنظر للخلف ولقاء الغد سيكون بسيناريو مغاير

أشار الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الإثنين 20 نونبر 2023، إلى أن النخبة الوطنية تنتظرها مسيرة “ماراطونية” إن هي أرادت التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، المزمع تنظيمها في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وقال الركراكي، في ندوة صحفية عقدت في الملعب الوطني “بنجامين مكابا” بالعاصمة التنزانية دار السلام، وذلك على بعد يوم واحد من اللقاء الأول للأسود في التصفيات والذي سيجمعه بالمنتخب التنزاني، “ننتظر مباراة صعبة أمام تنزانيا، ونتطلع لنتيجة إيجابية مثل جميع المنتخبات التي تتطلع للمشاركة في نهائيات كأس العالم”.

وأضاف الركراكي “جئنا إلى هنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، نعرف أن طريق التأهل إلى نهائيات كأس العالم طويلة، وبدايتها بمواجهة المنتخب التنزاني، كما أننا لا نعتبر أنفسنا مميزين بسبب ما حققناه في كأس العالم، نحترم كثيرا المنتخب التنزاني، ونعلم أن لاعبيه متحمسون جدا لمواجهتنا، لأن هذه مباراة السنة بالنسبة لهم، خاصة وأنهم يلعبون أمام جماهيرهم، ومعنوياتهم مرتفعة بعد فوزهم في المباراة الأخيرة أمام النيجر، وبالتالي فإنهم أكثر ثقة”.

وعن المواجهات السالفة بين المنتخبين أوضح الركراكي أنه لا ينظر إلى ما سبق من لقاءات بين المنتخبين، مشددا على أن مباراة الغد هي سيناريو مغاير تماما عن الماضي.

يذكر أن المنتخب تنزاني إفتتح شريط مواجهاته في التصفيات بانتصار أول خارج القواعد على حساب منتخب النيجر، بهدف لصفر، في الجولة الأولى، فيما ألغيت المواجهة الأولى للمنتخب الوطني أمام نظيره الإيريتيري.

ومع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى