باللهجة المغربية.. “نايضة” تجمع الكويتية ألاء الهندي ووالرابر البحريني فلبراتشي

أصدرت يوم أمس الفنانة الكويتيه ألاء الهندي ديو غنائي باللهجة المغربية مع مغني «الراب» البحريني فلبراتشي، تحت عنوان “نايضة”.

أغنية “نايضة” كتبت كلماتها بالتعاون بين مغني الراب فلبراتشي ودافي ومروان أصيل، والمكساج ل«دي جي أوتلو» والماسترنغ مايك بوزي. أما إخراج الفيديو كليب، فمن توقيع علي أصبعي والإخراج التصويري صادق السماك، والعمل من إنتاج وتنفيذ «أوتلو برودكشن»، وتم الإعتماد في فيديو الكليب على التقاليد والثرات المغربي من لباس مغربي “القفطان والجبادور والطربوش الفاسي” و “البرزة المغربية”.

وتحدثت ألاء لأحد المنابر الإعلامية عن العمل قائلة: : «كلي يقين إن شاء الله أن الأغنية سوف تحوز إعجاب المستمعين، لأنها عبارة عن كمية من الطاقة الإيجابية المتوهجة، كما أننا جميعاً كفريق عمل بذلنا مجهوداً كبيراً في صناعتها في سبيل أن تظهر وتصل إلى الجمهور بأفضل حال. وعلى الصعيد الشخصي، أؤكد أنني عشت متعة كبيرة في مراحل صناعة وتجهيز هذا العمل، خصوصاً أن الأغنية نقدمها باللهجة المغربية القريبة جداً إلى قلبي، والتي أغني بها للمرة الأولى»

وأضافت: «أجمل شيء في الموسيقى، أنها تثقف الفنان من خلال تعدد اللغات واللهجات والإحساس، وشخصياً تجدونني حريصة دائماً…..

بعد يوم واحد على إصدار الاغنية عرفت إنتشارا كبيرا وتداولا على منصات التواصل الإجتماعي ،كما بدأت تتنافس على صدارة الطوندونس  حيت وصلت لحد الأن الى المرتبة 16 في ترتيب الإغاني الأكثر مشاهدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى