الكبير: الرجاء يتحسن ومازال قادرا على تقديم الإضافة في قادم المباريات

أثنى مدرب نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، التونسي مندر الكبير، على الأداء القتالي لنجوم الفريق في مباراة الأمس الثلاثاء أمام المولودية الوجدية، والتي إنتهت بفوز الفريق الأخضر بهدفين لواحد.

وقال الكبير في تصريحات صحفية إنه سعيد بنتيجة اللقاء، الذي أقيم بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء لحساب الجولة 13 من الدوري الإحترافي المغربي، مبديا إعجابه بالإصرار والعزيمة التي أبان عنها نجوم الرجاء، الذين استطاعوا العودة في اللقاء رغم التأخر في النتيجة مع إنطلاق الشوط الثاني بهدف من كرة ثابتة.

وأردف قائد سفينة الرجاء قائلا “لأنهم رفعوا من الإيقاع وأظهروا شخصيتهم تمكنوا من تسجيل هدفين، مضيفا رغم الرحلة الأخيرة إلى مدينة بركان إلا أننا كنا في أتم الجاهزية البدنية”.

واعتبر الكبير هذا الفوز تأكيدا على أن النسور الخضر تسير في الاتجاه الصحيح والأداء يتحسن، واعدا عاشقي الفريق بمواصلة العمل وتقديم الإضافة في المباريات المقبلة.

يذكر أن الرجاء بهذا الإنتصار رفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإحترافي، بفارق نقطة واحدة عن الغريم الوداد الرياضي المتواجد في الرتبة الثالثة ونقطتين عن متزعمي الترتيب الفتح الرباطي والجيش الملكي منافس الرجاء في اللقاء المقبل نهاية الأسبوع الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى