سلسلة من ثلاثة حلقات.. مواجهة خاصة بين بونو وحمد الله

بات الجمهور المغربي على موعد مع مواجهة مغربية خالصة ضمن منافسات كأس أبطال آسيا، حيث ينتظر أن يواجه نادي الهلال السعودي، والذي يلعب في صفوفه الحارس الأول للمنتخب الوطني المغربي ياسين بونو، نادي الإتحاد السعودي، الذي يضم بين صفوفه الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله.

ويلتقي بونو وحمد الله في ربع نهائي المسابقة بعد أن نجح الهلال والإتحاد، مساء أمس الخميس 22 فبراير 2024، في تخطي كل من سباهان أصفهان الإيراني ونافباخور نامانجان الأوزبكي على التوالي.

ويبصم ياسين بونو، الذي إنضم مطلع الموسم الجاري لنادي الهلال، على حضور مميز رفقة نجوم المدرب خورخي خيسوس، حيث يتصدر ترتيب دوري روشن السعودي فضلا عن تقديمه لمباريات مميزة على مستوى ثلاث بطولات يشارك بها وهي الدوري المحلي وبطولة الكأس ودوري أبطال آسيا.

من جانبه استعاد “الساطي” عبد الرزاق حمد الله جميع إمكانياته عقب الإصابة التي لحقت به مع نهاية الشطر الأول من الدوري، إذ بات يبصم على أداء مميز في جميع لقاءاته الأخيرة، وزاد توهجه رفقة المدرب الجديد للفريق جاياردو.

يذكر أن المواجهة الخاصة بين حمد الله وبونو لن تقتصر على لقائي ذهاب وإياب دوري أبطال آسيا الذي لم يحدد تاريخهما بعد، بل ستنطلق المنافسة بين نجمي الأسود في فاتح مارس المقبل على ملعب “المملكة أرينا” بالرياض، برسم الجولة الـ22 من الدوري السعودي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى