المنتخب المغربي يواجه غامبيا في السابع من يناير بالرباط قبل السفر لكوت ديفوار

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم الخميس، خلال الندوة الصحافية، التي عقدها بقاعة الندوات التابعة لمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، أن المنتخب المغربي سيواجه غامبيا وديا في السابع من يناير بالرباط، قبل السفر لكوت ديفوار، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وأوضح الناخب الوطني، أن النخبة الوطنية ستسافر إلى كوت ديفوار قبل أسبوع من بداية العرس الإفريقي، موضحا في الوقت ذاته أنه سيكون بنسبة كبيرة قد ظلم بعض اللاعبين بعدم استدعائهم، مشيرا أن محمد الشيبي، تمت إضافته في اللائحة صباح اليوم الخميس، نتيجة ما يقدمه رفقة فريقه بيراميدز المصري.

وتابع وليد الركراكي، أن الطموح يبقى هو الوصول لنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية المقبلة بكوت ديفوار، مؤكدا أن كل اللاعبين الذين تم استدعائهم يستحقون التواجد في اللائحة النهائية، وأنه ليس لديه أي تخوف بخصوص الانسجام بين اللاعبين الرسميين والاحتياطيين.

ويفتتح المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 17 يناير المقبل، بملاقاة تنزانيا بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.

وسيخوض أسود الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد 21 يناير المقبل، أمام المنتخب الكونغو الديمقراطي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثالثة عصرا.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير المقبل، على أرضية ملعب لوران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى