لقجع يكشف مستجدات فضيحة تذاكر المونديال ويلوح بالمتابعة القضائية

تحدث رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، عن جديد التحقيقات الجارية بخصوص ما بات يعرف إعلاميا بفضيحة تذاكر المونديال، وذلك ضمن كلمته خلال الندوة الصحفية التي أعقبت أشغال المجلس الحكومي المنعقد ظهر اليوم الأربعاء 08 مارس 2023.

وأكد لقجع توصله بتقرير مفصل حول الواقعة يجمع على وجود مجموعة من الإختلالات التي شابت عملية توزيع التذاكر المجانية لمباريات المنتخب المغربي في مونديال قطر على الجماهير المغربية، كما تم تحديد دوائرها، مضيفا أنه وبالموازاة مع ذلك، تم فتح تحقيق قضائي ما زال مستمرا ونتائجه ستصل خلال المراحل القليلة القادمة، موضحا في الوقت نفسه أن الإجراءات التي ستتخذ في هذا الإطار والتي تم الإعلان عنها سابقا ستتم بكل وضوح وشفافية.

وتوعد لقجع المتورطين بشكل أو آخر في هذه الممارسات، والتي لا تمت للأخلاق الرياضية أو للوطنية بصلة، بنهاية مسارهم الرياضي فضلا عن مجموعة من المتابعات القضائية التي سيعلن عنها في حينها.

يذكر أن القضية عرضت على لجنة تحقيق مختصة، من قضاة الجامعة المستقلين، ليتخذوا، بخصوصها، قراراتهم في ظرف وجيز وفق تصريحات لقجع، والذي وصف المتورطين في هذا الملف بالبؤساء وفعلهم بالشنيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى