سرّ الاميرة ديانا وثلاجة الدماء

خروج تصريحات من مسؤولين ملكيين سابقين حول حياة الأميرة ديانا الراحلة، والتي يُكشف فيها سرّ الاميرة ديانا وثلاجة الدماء خلال الرحلات التي كانوا يقومون بها.


لا زالت حياة الأميرة تثير الفضول، خصوصاً مع كشف عدد من الحكايات والأسرار عنها من المسؤولين أو العاملين الذين كانوا في القصر الملكي بوقتٍ سابق.

كشف السكرتيرالخاص للاميرة السابق، وهو باتريك جيفسون، أنّ الأميرة كانت تحمل معها دائماً ثلاجة من دمائها لأنّها كانت تخاف على حياتها في حال تعرضها لهجومٍ، وتترك الكمية مع فريقها الامني.


أوضح باتريك جيفسون في تصريحاته، أنّهم كانوا يأخذون معهم ثلاجة صغيرة خصوصاً عن التوجه الى الخارج، أمّا في العالم النامي على حد قوله كانت معهم دائماً ثلاجة تحتوي على الإمدادات الإحتياطية من دمّ الاميرة.

من بين الامور التي تحدّث سكرتير الأميرة ديانا الخاص عنها، أنّ على الشخص الذي يريد الإنتماء الى الفريق الخاص بالأميرة ديانا عليه أن يقوم بالتمارين الرياضية بشكلٍ مستمر ومنتظم حتى يتدفق الدم في جسمه بطريقة صحية، ووفرة الدماء بجسم الشخص في حال إحتاجت ديانا اليه.


كما كشف السكرتيرالخاص، أنّ الفريق كلّه خضع للفحوصات الطبية لمعرفة ما إذا كانت فصيلة دم كل عنصر من الفريق متطابقة لفئة دم الأميرة ديانا.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى