زينة الداودية تصدر جديد أعمالها الفنية ”لمن خليتيني” – فيديو

أصدرت الفنانة المغربية زينة الداودية أحدث أعمالها الفنية تحت عنوان “لمن خليتيني” مساء أمس الخميس، عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

وروجت زينة الداودية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، للأغنية حيث نشرت مقطعًا من الأغنية ودعت جمهورها للاستماع إليها.

وقد أثارت أعمال الداودية الجديدة اهتمام رواد ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبّروا عن إعجابهم بأسلوب العمل الفني. وتعليقًا على إحدى منشوراتها، قال أحدهم: “ملكة الإحساس.. أغنية مذهلة بكل معنى الكلمة”.

تمتاز أعمال زينة الداودية هذه المرة بالتعاون مع محمد أمير وسليم بناني في كتابة الكلمات، بينما قام محمد الفارسي بتلحين الألحان وبدر مخلوفي بتوزيعها.

وقد اختارت الفنانة زينة تقديم أغنيتها الجديدة “لمن خليتيني” على طريقة الفيديو كليب، حيث تم تصوير المشاهد تحت إشراف المخرج  حسن الكرفطي.

يُشار إلى أن هذا العمل يأتي فقط بعد مرور 12 يومًا من إصدار زينة الداودية أغنيتها السابقة بعنوان “سينما” على قناتها في موقع “يوتيوب”. وقد لاقت هذه الأغنية استجابة إيجابية من الجمهور المغربي، حيث حققت ما يقارب المليوني مشاهدة في وقت قصير من إطلاقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى