خاليلوزيتش يستعين بأمرابط وموظفة مطار لتبرير قرار استبعاد حمد الله

كشفت تقارير صحفية أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، يستعد للرد على أسئلة الصحفيين بشأن قراره باستبعاد عبد الرزاق حمد الله، من قائمة معسكر الأسود من جديد لمباراتي موريتانيا وبوروندي، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

وذكرت صحيفة « المنتخب » ، أن خاليلوزيتش بات في انتظار أسئلة الصحفيين في المؤتمر الصحفي لمعسكر المغرب، لتوضيح ملابسات القرار مستعينا بواقعتين ارتكبهما مهاجم النصر في الآونة الأخيرة.
وتتمثل الواقعة الأولى في مشاجرة حمد الله مع أمرابط خلال مباراة النصر وأبها، في الجولة التاسعة من دوري المحترفين، على تنفيذ ضربة جزاء، وهي الواقعة التي خدمت فيصل فجر كثيرًا، بعدما قال الأخير إن هناك لاعبين مختصين في تنفيذ ضربات الجزاء ولا مجال للنقاش في الملعب، لوجود تعليمات مسبقة من المدرب بشأن المنفذ للمهمة.

والواقعة الثانية تتمثل في اشتباك حمد الله لفظيًا مع موظفة الأمن في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، أثناء محاولة سفره، برفقة زوجته، ما يثبت أن اللاعب مزاجه حاد ولا يصلح للتواجد داخل صفوف منتخب المغرب في الوقت الحالي، وسيدعم خاليلوزيتش بتلك الواقعة، تصريحاته السابقة بشأن حديث حمد الله السابق بأنه لم يتلق أي اتصال من مصطفى حجي بشأن الانضمام للمعسكر، رغم أن خاليلوزيتش كان بالقرب من مساعده أثناء التواصل معه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى